محمد صلاح سفيراً رسمياً لبنك الإسكندرية


2019/03/14

تآكيداً على مكانته الرائدة في السوق المصرية، قام بنك الإسكندرية – التابع لمجموعة انتيسا سان باولو – بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة مع أيقونة كرة القدم العالمية اللاعب المصري محمد صلاح ليكون سفيراً رسمياً للبنك، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بأستاد أنفيلد الأسطوري بمدينة ليفربول بحضور النجم محمد صلاح، وكبار مسئولي بنك الإسكندرية وعلى رأسهم السيد دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، والسيد شريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، والسيد رامي طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، و السيد رامي عباس، ومجموعة من كبار الإعلاميين و ممثلي القنوات التليفزيونية من مصر والعالم.


وصرح النجم العالمي محمد صلاح "انا سعيد جدا بالشراكة مع بنك الإسكندرية، خاصة بجهوده المستمرة في دعم الشباب في العديد من المجالات، واضاف "انا متفاءل جدا بالشراكة وانتظروا المزيد من النجاحات.


وأعرب دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة والمتميزة مع لاعب عالمي بحجم وشعبية محمد صلاح، قائلا "نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمي والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح. إنه مثال يحتذى به في العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ مما يجعله شريكاً مثالياً للبنك. ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائنا ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل."


وصرح شريف لقمان الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الاسكندرية "يلتزم بنك الإسكندرية إلي التزاماً كبيراً تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل في مصر، ويولي اهتماماً خاصاً بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة. وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحاً على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب. وستمكننا هذه الشراكة من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالي الرسمي، مما يسهم في تحقيق الشمول المالي، ودعم التحول لمجتمع لا نقدي تماشياً مع خطة الحكومة المصرية."


وأضاف رامي طه رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية "محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيراً، فإنجازاته على المستويين المحلي والدولي سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكاً مثالياً لنا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح في تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزاً. وعلاوة على ذلك، ستساهم هذه الشراكة في تقريب عملائنا لنجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر في المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسى."


والجدير بالذكر أن بنك الإسكندرية هو الشريك الرسمي للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر منذ عام 2017. ويقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح ، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبي ومشجعي نادي ليفربول والنجم محمد صلاح في مصر.