• لا يوجد نتائج مقترحة

للعام الثاني على التوالي... بنك الإسكندرية ينظم مسابقة طلاب الجامعات في مجال رضا العملاء

نظم بنك الإسكندرية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة للعام الثاني مسابقة طلاب الجامعات في مجال رضا العملاء والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب الذين لديهم رؤية متطورة ومبتكرة.

نظم بنك الإسكندرية بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالقاهرة للعام الثاني مسابقة طلاب الجامعات في مجال رضا العملاء والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب الذين لديهم رؤية متطورة ومبتكرة من جانب والتأكيد على دور بنك الإسكندرية المثمر والجاد في مجال الأنشطة الاجتماعية من جانب آخر.
شارك في هذه المسابقة والتي يتم تنظيمها في جميع البنوك التابعة لمجموعة Intesa San Polo   اثنا عشر طالباً فقط تم اختيارهم من بين عدد كبير من الطلاب الذين يدرسون في أقسام مختلفة بالجامعات مثل الاقتصاد ، الاحصاء ، الرياضة ، الهندسة ، الادارة والاتصالات ، وقد قام باختيار الطلاب رئيس مكتب صوت العميل وممثلين عن قطاعي التجزئة المصرفية و الموارد البشرية ببنك الإسكندرية وذلك وفقا لعدد من المعايير التي وضعت من جانب المجموعة الإيطالية والمطبقة علي مستوي المجموعة، ومن أهمها إتقان اللغة الانجليزية وتقديرات الامتحانات بالإضافة إلى الخبرات الدراسية والتدريبية السابقة لكل طالب.
 وفي المرحلة النهائية من المسابقة والتي يتم فيها تقييم المشروعات المقدمة من الطلاب المشاركين تم الإعلان عن الفائزين في حفل نظمه بنك الإسكندرية وبحضور كلاً من نائبي رئيس مجلس الإدارة و رئيس قطاع التجزئة المصرفية ورئيس مكتب إرضاء العملاء بالمجموعة الإيطالية ورئيس مكتب صوت العميل وممثلين عن الجامعات المشاركة في المسابقة.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).