• لا يوجد نتائج مقترحة

وفقا لتقييم مجلة "جلوبال فاينانس" الأمريكية

وفقا لتقييم مجلة "جلوبال فاينانس" الأمريكية مجموعة "إنتيسا سان باولو" تحصل على جائزة "أفضل بنك إيطالي" لعام 2013.

القاهرة – 2013 - حصلت مجموعة "إنتيسا سان باولو" المجموعه التابع لها بنك الاسكندريه على جائزة "أفضل بنك في إيطاليا" وفقا لمجلة "جلوبال فاينانس" الأمريكية ضمن "أفضل البنوك العالمية لعام 2013". واستندت مجلة "جلوبال فايننس" في تقييمها إلى كبار المحللين الاقتصاديين، ومجموعة من الشخصيات الرائدة في كبري الشركات والبنوك العالمية ، حيث تضمن التقييم عدة معايير على رأسها في النمو في الأصول، جودة الأصول والربحية والامتداد الجغرافي، العلاقات الاستراتيجية، تطوير الأعمال والابتكار في المنتجات. كما شمل التقييم آراء مجموعة من كبار المحللين في مجال الأسهم والتصنيف الإئتماني ، بالإضافة إلى خبراء في مجال الصرافة العالمية.

نشر في مجلة "جلوبال فاينانس" جوزيف دي جيارابوتو إن "جميع البنوك الفائزة هذا العام اشتركت في تقييم واحد هو تلبية احتياجات عملائها". وأضاف دي جيارابوتو أن "طبيعة الأسواق المالية تختلف من منطقة لأخرى في العالم ولكن في كل الأحوال يظل السوق العالمي يعاني من تحديات صعبة ، وبالرغم من هذه التحديات حققت هذه البنوك إنجازات بارزة". ومن جانبه ، صرح المدير التنفيذي لمجموعة "إنتيسا سان باولو" السيد إنريكو كوكياني، تعليقا على الفوز بالجائزة، قائلا: "نشعر بالفخر لفوزنا بهذه الجائزة التي تعد اعترافا بدور مجموعة إنتيسا سان باولو كلاعب رئيسي في السوق الدولي ، فبالرغم من الظروف الصعبة والمتقلبة التي تمر بها أسواق المال العالمية، إلا أن القرارات الاستراتيجية التي اتخذتها المجموعة والسياسات الواضحة التي اتبعتها الإدارة ركزت على وضع الأولوية للميزانية العمومية والسيولة لتحقيق الربحية المستدامة".

وأضاف كوكياني أنه"بالرغم من الركود الذي يعاني منه السوق الإيطالي، إلا أن أداء ومؤشرات المجموعة كانت أفضل بكثير من أقرانها الأوروبيين، وعلاوة على ذلك تعد مجموعة إنتيسا سان باولو من البنوك القليلة في العالم المتوافقة مع بازل3". تغطى نشاطات مجموعة "إنتيسا سان باولو" أكثر من 40 دولة حول العالم من خلال بنوك خاضعة للرقابة تحت إشراف المجموعة الدولية للبنوك الفرعية، كما تقدم المجموعة تغطية استراتيجية في مجال التجزئة المصرفية والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات من خلال 1500 فرع داخل 12 دولة بمناطق وسط شرق أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم خدماتها من خلال هذه الفروع لأكثر من 8.3 مليون عميل. وعلاوة على ذلك، تدعم مجموعة "إنتيسا سان باولو" خدماتها لعملائها من خلال سلسلة من الفروع والمكاتب الإدارية والبنوك المتخصصة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، كما تقدم المجموعة دعما لأنشطة عبر الحدود للعملاء والشركات في 29 دولة، وذلك من خلال الشعبة الدولية لخدمات الشركات المصرفية والاستثمار.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).