• لا يوجد نتائج مقترحة

بنك الإسكندرية أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الشرق الاوسط

في حفل توزيع جوائز يوروموني للتميز لعام 2016 بنك الإسكندرية أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الشرق الاوسط

القاهرة ـ 2 يونيو 2016 حصل بنك الإسكندرية على جائزة " أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة على مستوى الشرق الاوسط " من مؤسسة يوروموني العالمية -  والتي تعتبر من أبرز المؤسسات الدولية فى تقييم أداء البنوك والمؤسسات المالية - وذلك ضمن فعاليات حفل يوروموني للتميز لعام  2016 في دبي تقديرا للمجهودات التي بذلها بنك الإسكندرية خلال العام الماضي في تطوير باقة الخدمات المقدمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة .

صرح رئيس تحرير يوروموني كليف هوروود " زادت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة الخاصة ببنك الإسكندرية بنسبة 39% خلال العام الماضي، وقد ساهمت سياسة اللامركزية التى اتبعها البنك بشكل أساسي في نمو القطاع من خلال إطلاق 10 مراكز أعمال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، خاصة وأن الكثير من تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتطلب اتصال مباشر وشخصي مع مالكي المشروعات المحلية".

وأضاف كليف هوروود " نجح بنك الإسكندرية في تيسير إجراءات الائتمان واختصار الوقت اللازم للحصول على  الموافقات التمويلية عن طريق تطبيق أنظمه إلكترونيه متطورة ويعمل البنك حاليا على العديد من المبادرات المعنية بنشر الثقافة المالية والمصرفية على مستوى الجمهورية، فضلا عن إطلاق الموقع الإليكتروني الجديد SME Toolkit لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإذا تمكن  البنك من الاستمرار في معدلات نموه في العام المقبل فإنه سيخدم عددًا أكبر من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسيدعم مزيدًا من رواد الأعمال  الناشئة في جميع أنحاء البلاد."

ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية - إنتيزا سان باولو دانتى كامبيونى "بذل بنك الإسكندرية جهود كبيره خلال العام الماضي في تطوير باقة الخدمات المقدمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويأتي هذا التكريم في مرحله هامه تماشياً مع توجهات الدولة ومبادرات البنك المركزي المصري لدعم وتنميه المشروعات الصغيرة والمتوسطة ".

وأضاف كامبيوني " يضع البنك أولويه قصوى لتقديم حلول متكاملة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من شأنها أن تدعم تلك الشركات في ايجاد التمويل اللازم والحصول على الخدمات المصرفية المعتادة، بالإضافة إلى باقة الخدمات الغير مصرفيه الموجهة لدفع كفاءه تلك الشركات مما يدعم قدراتها التنافسية بشكل كبير. ويأتي ذلك تأكيدا على إستراتيجية البنك القائمة على تقديم تجربه مصرفيه غير مسبوقة تعزز امكانيات الاستدامة والنمو لعملائنا من المشروعات الصغيرة والمتوسطة. ونحن فخورون بفريق عمل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وما قدموه من جهد متميز خلال الفترة الماضية".

تمنح جوائز "يوروموني" للتميز للعام السادس والعشرين على التوالي، حيث تعد من أهم الجوائز التي تقيم الخدمات المالية على مستوى العالم، كما جذبت عملية توزيع الجوائز لهذا العام، والتي بدأت في شهر أبريل، ما يزيد عن 600 طلب للاشتراك في المجلة مُقدمة من بنوك العالم والمؤسسات المالية.

وقد قامت لجنة منح الجوائز بمؤسسه يوروموني العالميه وكذلك فريق البحث الخاص بها بتقييم طلبات الاشتراك من خلال عوامل كمية ونوعية مثل مؤشرات الأداء الرئيسية والنسب المالية والإبتكار، وذلك على مدار 12 شهرًا من أجل تحديد الفائزين بالجوائز.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).