• لا يوجد نتائج مقترحة

عالم حقيقي من الفرص

اللجنة التنفيذية

دانتي كامبيوني

الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

انضم دانتي كامبيوني إلى بنك الإسكندرية في يناير ٢٠١٥، حيث تولى منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

ويتمتع كامبيوني بخبرة تجارية واسعة ومتنوعة اكتسبها من خلال العمل في وحدات النشاط المختلفة بمجموعة انتيسا سان باولو والتي بدأت منذ عام ١٩٧٩، حيث تنوعت خبراته التجارية الواسعة من خلال تولي عدة مهام داخل المجموعة سواء في إيطاليا أو خارجها. وقد تولى عدة مناصب من بينها المدير العام ورئيس إقليم أوروبا والمتوسط في مركز سان باولو إيمي بلندن وذلك لمدة ٦ سنوات، كما تولى منصب رئيس صيرفة الشركات والتنمية الدولية لدى بنكا إيمي خلال عامي ٢٠٠٧/٢٠٠٦ في وحدة الصيرفة الاستثمارية بالمجموعة ، ورئيس أنشطة Mediocredito Italiano  (وهو كيان تابع للمجموعة متخصص في الخدمات الاستشارية والتمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة) وذلك لمدة تتجاوز الثلاث سنوات.

قبل تعيينه ببنك الإسكندرية، تولى كامبيوني منصب "رئيس إقليم ليغوريا وجنوب غرب بيدمونت" لمدة ثلاث سنوات؛ ويعد هذا الإقليم من أكبر الأقاليم المتواجدة داخل Banca Dei Territori، وهو أكبر وحدات النشاط التابعة لمجموعة انتيسا سان باولو. كما يتمتع كامبيوني بخبرة مصرفية دولية كبيرة، والتي قد اكتسبها من خلال رحلة عمل تمتد لعدد من دول المختلفة، ومنها: أمستردام، فرانكفورت، سنغافورة ولندن، بالإضافة إلى ميلانو، تورينو، روما، فلورانس وجنوة في ايطاليا.

شريف لقمان

رئيس قطاع التجزئة المصرفية و المشروعات الصغيرة و المتوسطة وعضو اللجنة التنفيذية

شريف لقمان هو الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعضو اللجنة التنفيذية. قد انضم إلى بنك الإسكندرية عام ٢٠١٠.

 

قبل انضمامه إلى بنك الإسكندرية، كان لقمان يعمل كرئيس الفروع في بنك باركليز مصر. بدأت حياته المهنية لأول مرة في القطاع المصرفي في بنك مصر الدولي (MIBank) بعد تخرجه من كلية التجارة من جامعة القاهرة عام ١٩٩٥. وبعد ان قضي أربع سنوات في العديد من فروع بنك مصر الدولي، تم تعيينه كمشرف مساعد في ادارة التحقق الائتماني و أدائه الممتاز أدي إلى نقله إلي قطاع التجزئة المصرفية لتولي مسؤولية تطوير المنتجات والتسويق حتى أصبح رئيس تطوير الأعمال وأبحاث السوق. في مارس ٢٠٠٦ انضم لقمان الي البنك الأهلى سوسيتيه جنرال كمدير مبيعات المنطقة، ثم قادته رحلته المهنية في عام (٢٠٠٧) للانضمام إلى بنك باركليز مصر كمدير منطقة اقليمي حتى أصبح رئيس الفروع في عام ٢٠٠٩. 

 

يعمل لقمان في بنك الإسكندرية منذ عام ٢٠١٠، حيث شغل منصب رئيس شبكة الفروع وظل يحمل هذا اللقب لمدة 4 سنوات حتى أصبح رئيسًا للتجزئة المصرفية وشبكة الفروع في عام ٢٠١٦، حتى تم ترقيته في عام ٢٠١٨ كرئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.  

 

ميكيلي فورمنتي

رئيس القطاع المالي وعضو اللجنة التنفيذية

ميكيلي فورمنتي هو رئيس القطاع المالي لبنك الإسكندرية وعضو اللجنة التنفيذية. انضم الي بنك الإسكندرية في سبتمبر ٢٠٢٠

 

بدأت مسيرة فورمينتي المهنية لأول مرة في عام ٢٠٠٤ عندما انضم إلى مجموعة إنتيزا سان باولو، وعمل في إيطاليا وأوروبا الشرقية ومصر. وبدأت رحلته مع بنك الإسكندرية في عام ٢٠٠٩ كرئيس لإدارة المخاطر. كان فورمينتي مسؤولاً عن مخاطر الائتمان، المخاطر المالية، مخاطر المؤسسة، المصادقة الداخلية، مراقبة الائتمان، والسياسة والمنهجية. 

 

و قبل العودة مرة ثانية في بنك الإسكندرية، شغل فورمينتي منصب رئيس إدارة القيم في إنتيزا سان باولو (قطاع البنوك الدولية التابعة)، وكان مسؤولاً عن تكلفة المخاطر وتحسين الأصول وإدارة رأس المال وإدارة السيولة من ضمن مسئوليات اخري. 

عمرو جمالي

رئيس قطاع الخزانة وإدارة الأصول والالتزامات وعضو اللجنة التنفيذية

عمرو جمالي هو رئيس قطاع الخزانة وإدارة الأصول والالتزامات وعضو اللجنة التنفيذية، انضم إلى بنك الإسكندرية في يناير ٢٠١٥.

 

قبل انضمامه إلى بنك الإسكندرية، بدأ جمالي حياته المهنية في بنك مصر الدولي، أحد البنوك الخاصة الرائدة في مصر في ذلك الوقت ثم انتقل من دور مصرفي في المكتب الخلفي إلى مدير أول لإدارة المتعاملون الرئيسيون، حيث أسس النشاط بنجاح منذ بدايته. في عام ٢٠٠٥ انتقل جمالي إلى المجموعة المالية EFG-Hermes، حيث أضاف علامة بارزة إضافية الي حياته المهنية من خلال تأسيس أنشطة الدخل الثابت وأطلق العديد من صناديق الاستثمار بصفته نائب رئيس ادارة الدخل الثابت. شملت رحلة جمالي المهنية ​​بنك عوده مصر كنائب مدير عام قطاع الخزانة وأسواق المال، وبيريوس بنك مصر كمدير عام رئيس قطاع الخزانة وأسواق المال، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة ثلاثة من الشركات التابعة لها.

 

يعمل جمالي في بنك الإسكندرية منذ عام ٢٠١٥ كرئيس قطاع الخزانة وإدارة الأصول والالتزامات وهو يشغل هذا المنصب حتى وقتنا هذا. 

 

تامر سيف الدين

رئيس قطاع ائتمان الشركات وبنوك الاستثمار وعضو اللجنة التنفيذية

 تامر سيف الدين هو رئيس قطاع ائتمان الشركات وبنوك الاستثمار وعضو اللجنة التنفيذية. انضم إلى بنك الإسكندرية عام ٢٠١٤.

 

قبل انضمامه إلى بنك الإسكندرية، كان سيف الدين رئيسًا لتمويل المشروعات والقروض المشتركة - قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة في بنك مصر من عام ٢٠٠٧ الي ٢٠١٤. بدأت حياته المهنية في القطاع المصرفي لأول مرة عام ٢٠٠٠ في البنك الأهلي سوسيتية جنرال (NSGB) في إدارة الائتمان والتسويق. في عام ٢٠٠٤، أصبح مدير علاقات ذو خبرة بإدارة تمويل المشروعات والقروض المشتركة في بنك مصر الدولي (MIBank). وفي عام ٢٠٠٦، انتقل تامر إلى ابو ظبي للعمل ببنك الاتحاد الوطني كمدير لإدارة تمويل الشركات الصناعية والتمويل الهيكلي.

 

يعمل سيف الدين في بنك الإسكندرية منذ عام ٢٠١٤ حيث شغل منصب رئيس إدارة منتجات ائتمان الشركات حتى تمت ترقيته في عام ٢٠١٩ إلى منصب رئيس قطاع ائتمان الشركات وبنوك الاستثمار، ويشغل هذا المنصب منذ ذلك الحين. 

 

أحمد مجدي

رئيس قطاع المخاطر وعضو اللجنة التنفيذية

أحمد مجدي هو رئيس قطاع المخاطر في بنك الإسكندرية وعضو في اللجنة التنفيذية. انضم إلى بنك الإسكندرية عام ٢٠١٠.

 

مجدي لديه أكثر من ٢٠ عامًا من الخبرة في القطاع المصرفي. بدأ حياته المهنية في المصرف العربي الدولي في عام ١٩٩٨ مروراً بالبنك التجاري الدولي وبنك باركليز والبنك الأهلي المصري. طوال خبرته، عمل مجدي في عدة مجالات مثل شبكة الفروع، العمليات، المشروعات الصغيرة و المتوسطة، الشركات الكبيرة، القروض المتعثرة، وائتمان التجزئة وتمويل المشاريع.

 

يعمل مجدي في بنك الإسكندرية منذ عام ٢٠١٠ حيث شغل منصب رئيس مكتب التحليل الائتماني للقروض وفي عام ٢٠١٧ أصبح رئيس أدارة التحليل الائتماني حتى أصبح رئيسا لقطاع المخاطر في عام ٢٠٢٠. 

 

رامي طه

رئيس قطاع الصيرفة الرقمية والتسويق وعضو اللجنة التنفيذية

رامي طه هو الرئيس الحالي لقطاع الصيرفة الرقمية والتسويق ببنك الإسكندرية وعضو اللجنة التنفيذية. انضم إلى بنك الإسكندرية عام ٢٠١٠.

 

قبل انضمامه إلى بنك الاسكندرية، كان طه نائب رئيس المنتجات والتسويق في شركة سكن للتمويل، وهي شركة من شركات التمويل العقاري الرائدة في مصر. وعمل أيضًا كنائب رئيس تطوير المنتجات في شركة املاك للتمويل، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التمويل العقاري في المنطقة، وذلك قبل أن يشغل منصب مسؤول المنتجات والتسويق في بنك باركليز.

 

 يعمل طه في بنك الإسكندرية منذ عام ٢٠١٠، حيث شغل منصب رئيس قسم التسويق قبل توسيع دوره ليضم جميع وظائف التسويق الاستراتيجية للبنك.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).