• لا يوجد نتائج مقترحة

بنك الإسكندرية

عالم حقيقي من الفرص

بنكنا

نبذه عن بنك الأسكندرية

 

تأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.

ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٠ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٥٠٠ موظف يفخرون  بخدمة أكثر من ١.٥ مليون عميل،

كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

إن بنك الإسكندرية يمر بعملية تحول رقمي جذرية لتوفير أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائنا من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).