• لا يوجد نتائج مقترحة

مشاركة الموظفين

مشاركة الموظفين

تتمثل أحد نقاط القوة لدى بنك الإسكندرية في مواطنة موظفيه والتزامهم بالعطاء للمجتمعات التي يعملون فيها. من خلال مبادرات اشتراك الموظفين، ما يقرب من ٧٥% من موظفي البنك يساهمون ماليا ومن وقتهم في العديد من قضايا والمشاركة في المسئولية الاجتماعية ولديهم مساهمة قوية في اتجاه مبلغ سنوي من ميزانيات المسئولية الاجتماعية للشركات. 

مسابقة مكتب المسؤولية الاجتماعية (٢٠١٤ – الآن)

مكتب المسؤولية الاجتماعية يهدف الي لم شمل كافة الموظفين بالبنك من على مستوي الجمهورية بمسابقة داخلية وضمن تصميم برامج الاستثمار الاجتماعي. كجزء من المسابقة السنوية، يقترح الموظفون أفكارًا للمشاريع الاجتماعية التي تخضع لعملية اختيار. المشاريع التي حصلت على أعلى الأصوات تفوز بالتبرع. حتى الآن، مول بنك الإسكندرية مجموعه ٢٦ مشروعًا في جميع أنحاء مصر يمثلون جميع المناطق.

 مسابقة مكتب المسؤولية الاجتماعية (٢٠١٤ – الآن)

ناس محتاجة لينا (٢٠١٤ – الآن)

حملة شهرية أطلقت في عام ٢٠١٤، "ناس محتاجة لينا" هي وسيلة يمكن من خلالها للموظفين اقتراح فرص التطوع. على مدار السنوات الثماني الماضية، شملت الزيارات مستشفى ٥٧٣٥٧ سرطان الأطفال، مستشفى الجذام بـأبو زعبل، جزيرة عواد في أسوان وغيرها بنسبة مشاركة ٣٥ ٪ من الموظفين العاملين. هذا بالإضافة إلى تنظيم أربع حملات للتبرع بالدم سنويًا بالتعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.

ناس محتاجة لينا (٢٠١٤ – الآن)

بازار فرصة الشهري

فرصة بازار هو سوق شهري تم إطلاقه في يوليو ٢٠١٨ وهو حدث فريد من نوعه يحدث كل شهر يمثل فكرة مختلفة ويوفر البازار منصة للمؤسسات المحلية لتعزيز مهاراتهم وعرض بضائعهم يتم اختيار عارضين مختلفين يعكسون الموضوعات المختلفة كل شهر ويقدمون تجربة تسوق فريدة كل شهر لموظفي بنك الإسكندرية. شارك أكثر من ١٥٠ عارض في فرصة بازار حتى الآن وشاملت الموضوعات: "الصيف"، "العودة إلى الدراسة" و"فرصة بازار باللون الزهري للتوعية بسرطان الثدي."

بازار فرصة الشهري

الزيارة السنوية لمستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧

كجزء من تشجيع الموظفين على التطوع، نظم بنك الإسكندرية زيارته السنوية بمناسبة الاعياد إلى مستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧. تم إعطاء الموظفين معلومات أساسية عن المستشفى وجولة في أماكنها. كما زينوا القاعات لنشر البهجة وهبوا الأطفال هدايا لرسم البسمة على وجوههم

الزيارة السنوية لمستشفى سرطان الاطفال ٥٧٣٥٧

شكراً لمتطوعي بنك الاسكندرية

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، سعى مكتب المسؤولية الاجتماعية إلى شكر وتشجيع موظفي بنك الإسكندرية الذين شاركوا في أنشطة تطوعية طوال عام ٢٠١٩. مُنح المتطوعون هدايا من شركة أب فيوز وكفاية بلاستيك، وكلاهما من الشركات المصرية الناشئة التي تستخدم مواد معاد تدويرها. تم تكريم أكثر من ١٠٠ موظف في مختلف فروع القاهرة والمحافظات

شكراً لمتطوعي بنك الاسكندرية

حملة التبرع بالدم النصف سنوية

قام بنك الإسكندرية بتنظيم حملته للتبرع بالدم النصف سنوية. بالشراكة مع جمعية أصدقاء المبادرة الوطنية الخالية من السرطان، قام أكثر من ٣٠ موظفًا بالتبرع بالدم في ديسمبر في فرع الجمهورية والقرية الذكية

حملة التبرع بالدم النصف سنوية
تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).