• لا يوجد نتائج مقترحة

الشركاء

الشركاء

يسعي بنك الاسكندرية دائما لبناء شراكات بين قطاعات دولية ومحلية، حكومية وغير حكومية وخاصة لتحقيق التنمية المؤثرة والمستدامة

 

الشركات الستراتيجية

يسعى بنك الاسكندرية باستمرار إلى بناء شراكات متعددة القطاعات بين المنظمات غير الحكومية الدولية والمحلية والقطاع الخاص والحكومة لضمان التعاون والاستثمارات المؤثرة والمستدامة.

وزارة التضامن الاجتماعي

منذ عام 2018، بنك الاسكندرية هو الشريك الاستراتيجي لوزارة التضامن الاجتماعي في الاقتصاد الإبداعي والحرف اليدوية.

وزارة التضامن الاجتماعي

وزارة التربية و التعليم

منذ عام 2015, اشترك بنك الإسكندرية مع وزارة التعليم و فيلمار النيل للنسيج لتعزيز زراعة وتصنيع القطن المصري بشكل مستدام.

وزارة التربية و التعليم

بـرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الكهرباء

في عام 2016، انضم بنك الإسكندرية إلى المشروع الوطني لكفاءة الطاقة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الكهرباء.

بـرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووزارة الكهرباء

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية شريك استراتيجيا لـبنك الاسكندرية منذ عام 2015. تتميز الشراكة بالتمكين الاقتصادي، والوصول إلى التعليم والصحة والمأوى للأطفال المهمشين وذوي الإعاقة.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://sawirisfoundation.org
البريد الالكتروني: info@sawirisfoundation.org

مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية

ابداع من مصر (2016-حتى الان)

"ابداع من مصر “هي مبادرتنا الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. تم إطلاق "ابداع من مصر" في عام 2016 بهدف دعم الاقتصاد الإبداعي المصري وإنقاذ الصناعات التقليدية المتناقصة، وتشمل أكثر من 5000 حرفي في جميع المحافظات المصرية حتى الآن. 90 ٪ من المستفيدين لدينا هم من النساء، و60٪ من الشباب. تستفيد المبادرة من أكثر من 25 شراكة وتعاون بين المنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية وكيانات القطاع الخاص والأفراد الفعالين. الشراكات الرئيسية لـ"إبداع من مصر" هي مع وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، و فير تريد مصر، والشبكة المصرية للتنمية المتكاملة، و يدوية، وقرية تونس في الفيوم.

شبكة مصر للتنمية المتكاملة - النداء

شبكة مصر للتنمية المتكاملة (النداء) شريكًا لـ ابداع من مصر منذ عام 2016. تم إطلاق شبكة مصر للتنمية المتكاملة كمشروع لتطوير فرص العمل والتوظيف المستدامة والمستدامة في جنوب صعيد مصر، حيث مستويات الفقر والبطالة مرتفعة. النقطة الرئيسية للتركيز هي محافظة قنا. تعمل الشبكة كمشروع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي تحت مظلة وزارة التعاون الدولي في مصر.

 للتواصل معهم:
صفحتهم: www.enid.org.eg
البريد الالكتروني: elnidaa@elnidaa.org

 شبكة مصر للتنمية المتكاملة - النداء

فير تريد مصر

فير تريد مصر هي شريك طويل الأجل لمبادرة بنك الإسكندرية وابداع من مصر منذ عام 2015. تعمل فير تريد مصر منذ عام 1998 وتهدف إلى تغيير أوضاع الحرفيين الذين تأثروا بالإنتاج الضخم والعولمة وغيرها من العوامل الاجتماعية والاقتصادية.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://fairtradeegypt.org/
البريد الالكتروني: info@fairtradeegypt.org

فير تريد مصر

يدوية

أحد أهم مشاريع "إبداع من مصر" هي شراكتنا مع يدوية، والتي أثرت بشكل كبير على حياة أكثر من 800 حرفي وعائلاتهم في ست محافظات منذ عام 2017.

للتواصل معهم:
صفحتهم: http://www.yadaweya.com/
البريد الالكتروني: ughazali_GEPA@hotmail.com

يدوية

جمعية خزافي قرية تونس

منذ نشأتها، أصبحت إبداع من مصر شريكة لتونس والخزافين بها. ساعدت الشراكة أصحاب قرى تونس في تأسيس منظمة غير حكومية.

للتواصل معهم:

صفحتهم: https://www.facebook.com/TunisVillageElFayoum/

البريد الالكتروني: mahmoudelsherif05@yahoo.com

جمعية خزافي قرية تونس

مجلس التصدير المصري للحرف اليدوية و المنظمة العالمية للتجارة العادلة

وقع بنك الإسكندرية على اتفاقية مع مجلس التصدير المصري للحرف اليدوية لتسريع عملية الدمج مع السوق العالمية، ومهدت شراكتنا الطريق أمام 25 شركة إبداعية للحصول على شهادات التجارة العادلة الدولية بحلول عام 2018. وتتطلب الشهادة التقيد بعشرة مبادئ تحددها المنظمة العالمية للتجارة العادلة، بما في ذلك الدفع العادل؛ الشفافية والمساءلة؛ ظروف عمل جيدة؛ لا تمييز لا عمالة أطفال ولا عمالة قسرية؛ احترام البيئة؛ وبناء القدرات.

للتواصل مع مجلس التصدير المصري للحرف اليدوية:
صفحتهم: http://www.eech.org.eg/
للتواصل مع المنظمة العالمية للتجارة العادلة:
صفحتهم: https://wfto.com/
البريد الالكتروني: info@wfto.comللتواصل معهم:
صفحتهم: http://alwanarts.com/

مجلس التصدير المصري للحرف اليدوية و المنظمة العالمية للتجارة العادلة

كاريتاس

من خلال مبادرة "قصتنا في حرفتنا" التي تهدف إلى إشراك وتمكين الحرفيين ذوي القدرات الخاصة في قطاع الحرف اليدوية، أبرم البنك شراكة مع كاريتاس مصر. كاريتاس هي منظمة مصرية غير حكومية تدعم الفئات الضعيفة والمجتمعات الهشة من خلال تمكينهم وخلق الفرص حتى يتمكنوا من تحقيق كامل إمكانياتهم.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://caritas-egypt.org/en/
البريد الالكتروني: communications@caritas-egypt.org
للتواصل معهم:
صفحتهم: http://alwanarts.com/

كاريتاس

منظمة ألوان الغير حكومية

بنك الاسكندرية هو شريك لمنظمة ألوان الغير الحكومية منذ عام 2016. تأسست ألوان في عام 2012 بهدف رئيسي هو تطوير الثقافة والمواهب. عقدت منظمة ألوان غير الحكومية ورشتي رسم على الجدران في قرية تونس بالفيوم حيث تم رسم أكثر من 20 منزلاً.

للتواصل معهم:
صفحتهم: http://alwanarts.com/

منظمة ألوان الغير حكومية

الصحة والمعيشة الصالحة

من خلال هذه الركيزة يلعب بنك الإسكندرية دورا ناشطا في دمج الاستثمارات الاجتماعية في استراتيجية اعماله. نضمن ان يكون الابتكار إلى جانب اغراض اجتماعية عديدة مثل التعليم وإدارة النفايات والتمكين الاقتصادي والادراج. وهكذا تم تصميم جميع المبادرات التي تنظم تحت هذه الركيزة لتوليد قيمة ليعمل بنك الإسكندرية وشركائه مع تحقيق نتائج مستدامة.

مؤسسة مجدى يعقوب

مؤسسة مجدى يعقوب هى مؤسسة أهلية مصرية غير هادفة للربح تعمل فى مجال الرعاية الصحي، تم تأسيسها فى نهاية عام ٢٠٠٨ بمبادرة من الدكتور (سير) مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، الراحل الدكتور أحمد زويل والسفير محمد شاكر، لتلبية الحاجة الملحة للعلاج المجاني لأمراض القلب. وقد عملت المؤسسة على تحقيق ذلك من خلال إنشاء مركز أسوان للقلب في صعيد مصر.


للتواصل
صفحة الفيسبوك:
https://www.facebook.com/pg/Myfegypt
البريد الإلكتروني:
info@myf-egypt.org
الموقع:

مؤسسة مجدى يعقوب

بناتي و أنا المصري

بموجب بروتوكول "تحسين الظروف المعيشية للأطفال المشردين" بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع "بناتي" (أبناء الغد) و "أنا المصري" لزيادة الدعم للأطفال في ظروف الشوارع وتوفير العناية لهم.

أنشئت في عام 2010، تعمل مؤسسة بناتي في أكتوبر باستمرار على حماية الأطفال المعرضين للخطر، والأطفال في حالات الشوارع، والأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية. يحدث هذا من خلال تزويد الأطفال في مواقف الشوارع بأنواع مختلفة من الدعم والحماية داخل المؤسسة وفي الشارع.

للتواصل معهم:
صفحتهم: http://banatifoundation.org
انا المصري هي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2008. هدفها هو معالجة معاناة أكثر من 14 مليون مصري يعيشون تحت خط الفقر من خلال: تزويد الأسر الفقيرة بالخدمات اللازمة للحد من مخاطر المعيشة تحت خط الفقر و تدعم الشباب والأسر التي تعيش تحت خط الفقر.
للتواصل معهم:
صفحتهم: http://anaelmasry.orgللتواصل معهم:
صفحتهم: http://alwanarts.com/

بناتي و أنا المصري

مؤسسة ستار كير

أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع ستار كير مصر في عام 2018 كجزء من مشروع "حلم واحد". ستار كير هي منظمة غير هادفة للربح تأسست من قِبل المديرين التنفيذيين لشركة سيارات الركاب مرسيدس-بنز في مصر، مع هدف أساسي للمساعدة في ضمان مستقبل أفضل للأطفال الأقل حظًا في مصر.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://www.natco-sae.com/starcare.php

مؤسسة ستار كير

مؤسسة شروق مصر

أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع مؤسسة شروق مصر في عام 2018 كجزء من مشروع "حلم واحد". شروق مصر هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 2007 وتهدف إلى تطوير وتحويل التواصل بحيث يتم تحسين حياة المواطنين بشكل أفضل من خلال نهج تنموي متكامل وتشاركي ومستدام.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://www.facebook.com/shoroukmisr/

مؤسسة شروق مصر

جمعية حماية البيئة

اشترك بنك الإسكندرية مع جمعية حماية البيئة كشريك منفذ لمشروع "حلم واحد" وهي منظمة غير حكومية تساعد مجتمع جمع القمامة في القاهرة على إعادة تدوير النفايات، وتوفر مخططات لتوليد الدخل والتخفيف من حدة الفقر. يهدف المشروع إلى تحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المحلية المشاركة في إعادة تدوير القمامة في منطقتي منشية ناصر وطرة الأقل حظًا، ويستفيد منها 35000 فرد.

للتواصل معهم:
صفحتهم: http://www.ape.org.eg
البريد الالكتروني: info@ape.org.eg

جمعية حماية البيئة

أصدقاء الأطفال المصابين بالسرطان

أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع "أصدقاء الأطفال المصابين بالسرطان" لإنشاء مطبخ تعليمي في واحة الصحة والأمل الموجودة في وادي النطرون بمحافظة البحيرة والتي تهدف إلى توفير بيئة صحية للأطفال للتعافي أثناء تثقيف الأسرة حول أهمية ممارسات النظافة المناسبة لمكافحة العدوى، والتغذية السليمة والمتوازنة.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://www.hhoasis.org
البريد الالكتروني: healthandhopeoasis@gmail.com

أصدقاء الأطفال المصابين بالسرطان

مؤسسة ساموسيال إنترناسيونال المصرية

يعد بنك الإسكندرية شريكًا مع مؤسسة ساموسيال إنترناسيونال المصرية منذ عام 2012، حيث قام البنك بتمويل مشروع يهدف إلى دمج الأطفال في وضع الشارع في المجتمع.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://samusocial-egypte.org/

البريد الالكتروني: egypte@samu-social-international.com

مؤسسة ساموسيال إنترناسيونال المصرية

مستشفى سرطان الأطفال

بنك الإسكندرية هو شريك استراتيجي لمستشفى 57357 للأطفال منذ عام 2009. يرعى بنك الإسكندرية كثير من نشاطات المستشفى. ساهم بنك الإسكندرية مالياً في المستشفيات والمرافق في فرعي القاهرة وطنطا.

للتواصل معهم:

صفحتهم: https://www.57357.org/

البريد الالكتروني: info@57357.org

مستشفى سرطان الأطفال

برنامج الغذاء العالمي

"الغذاء مقابل التعليم" هو مشروع بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي حيث أجرى بنك الإسكندرية شراكة مع شركته الأم)انتيسا سان باولو (لدعم التعليم في محافظة بني سويف. برنامج الأغذية العالمي هو أكبر وكالة إنسانية في العالم تكافح الجوع في جميع أنحاء العالم.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://www1.wfp.org/

البريد الالكتروني: wfp.arabic@wfp.org

برنامج الغذاء العالمي

منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)

قام بنك الإسكندرية بالشراكة مع اليونيسف ونادي روتاراكت التحرير للمساعدة في تزويد سكان قرية بني قرة في أسيوط، بالمياه النظيفة من خلال "توصيلات المياه" لـ 184 منزلاً. منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) هي منظمة الأمم المتحدة الرائدة في الدفاع عن حقوق الطفل وتعزيزها وحمايتها. كما أنه يعمل على حماية الأطفال الأكثر حرمانًا في العالم.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://www.unicef.org/egypt

البريد الالكتروني: infoegy@unicef.org

منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)

برنامج الموئل التابع لمنظمة الأمم المتحدة

عقدت شراكة بين بنك الإسكندرية وبرنامج الموئل لتوفير السكن المناسب الذي يؤثر بشكل مباشر على الحالة العامة لأكثر من 50 أسرة تشجيعا في جميع مجالات حياتهم، مما يوفر ظروف معيشية إنسانية ويسهل. برنامج الموئل التابع لمنظمة الأمم المتحدة - مصر هي منظمة دولية غير ربحية تعمل في أفريقيا والشرق الأوسط. تلبي برنامج الموئل الحاجة إلى سكن بسيط ولائق وصحي وبأسعار معقولة من خلال مساعدة الأسر التي تعيش تحت خط الفقر أو دونه.

للتواصل معهم:

صفحتهم: www.habitat.org

البريد الالكتروني: socialmedia@habitat.org

برنامج الموئل التابع لمنظمة الأمم المتحدة

مؤسسة سرطان الثدي في مصر

قام بنك الإسكندرية برعاية مؤسسة سرطان الثدي في مصر في العديد من المبادرات بما في ذلك سوزان ج. كومن "التجمع من أجل علاج" و "سباق للعلاج" لتعزيز الوعي للنساء حول سرطان الثديم. مؤسسة سرطان الثدي في مصر مجموعة صغيرة من 24 عضو مؤسس، مصريين ومغتربين يهتمون بارتفاع معدل الإصابة بسرطان الثدي ونقص الخدمات ذات الصلة في مصر.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://www.bcfe.org

البريد الالكتروني: info@bcfe.org

مؤسسة سرطان الثدي في مصر

جمعية الأعمال المصرية البريطانية

أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع جمعية الأعمال المصرية البريطانية لتبني قرية "سعدنا" بمحافظة بني سويف لتوفير الكهرباء لـ 27 منزلاً في القرية وإعادة البناء بالكامل لثمانية منازل. بالإضافة إلى ذلك، زود البنك أضواء الشوارع بنظام الطاقة الشمسية في الطرق الرئيسية للقرية من أجل الأمن والسلامة. جمعية الأعمال المصرية البريطانية هي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تخدم مصالح مجتمع الأعمال البريطاني / المصري.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://www.beba.org.eg/

البريد الالكتروني: engi.elnaggar@beba.org.eg

جمعية الأعمال المصرية البريطانية

مؤسسة الملاك الطائر

تتبرع المؤسسة بـتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا من وإلى جميع أنحاء العالم للأطفال في حالات الطوارئ الصحية التي يجب تحويلها بشكل عاجل إلى مرفق صحي من أجل تلقي العلاج المناسب؛ كما تتبرع المؤسسة بتذاكر للفرق الطبية التي تذهب إلى الموقع لإجراء عمليات الإنقاذ.

للتواصل معهم:

صفحتهم: https://www.flyingangelsfoundation.org/

البريد الالكتروني: info@flyingangelsonlus.org

مؤسسة الملاك الطائر

التعليم

بالإضافة إلى توفير الفرص العملية للتمكين الاقتصادي، يسعى بنك الإسكندرية وشركائه إلى تحسين وتوصيل التعليم الشامل، وتزويد المجتمعات المحلية بالأدوات اللازمة لحلول تنمية مبتكرة. مكنت مبادرتنا من ادخال التعليم الجيد في المجتمعات المحرومة وورش عمل المعلمين والتدريب الفني للمهنيين ورفع مستوى البنية التحتية.

تواصل

"تواصل" هي منظمة غير حكومية تأسست في عام ٢٠٠٨ وسجلت في وزارة التضامن الاجتماعي. "تواصل" تدير مدرسة مجتمعية معتمدة من وزارة التعليم، و تقوم بتدريس المتسربين من المدارس من ٤ أحياء في القاهرة (عزبة خير الله / اسطبل عنتر/ بطن البقرة/ دار السلام). تستهدف المدرسة جانبين أساسيين: التعليم والصحة. في الجانب التعليمي، هناك ثلاثة أقسام رئيسية هي: التعليم الابتدائي، والتدريب المهني، وأكاديمية الفنون الأدائية.


للتواصل
صفحة الفيسبوك:
https://www.facebook.com/Tawasol-Egypt-868449386597895/

البريد الإلكتروني:
contact@tawasolegypt.org

الموقع:
https://myf-egypt.org

تواصل

علمني

في عام 2016، أطلق بنك الاسكندرية برنامج "التعليم التحويلي" بالتعاون مع "علمني" للمساعدة في تطوير وتقديم برامج التطوير المهني والدورات التدريبية للمعلمين في جميع أنحاء مصر. تأسست "علمني" في عام 2012 لتحسين جودة التعليم في مصر.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://educateme-egypt.org/

البريد الالكتروني: info@educateme-egypt.org

علمني

التمكين الاقتصادي

بناء على منهج تنموي متكامل يسعى بنك الإسكندرية و شركائه باستمرار تحقيق نمو اقتصادي شامل. من خلال دعم المبادرات الرائدة, تتمكين الخدمات, بناء القدرات وتوجيه التبرعات إلى المجتمعات المحتاجة, يساعد البنك بالكامل في التمكين الاقتصادي بما يتماشى مع استراتيجية القيمة المشتركة.

جمعية خير وبركة

نحن شركاء منظمة خير وبركة منذ عام 2016. تركز شراكتنا على دعم عشر من القرى الأكثر فقرا في مركز إدفو باسوان. أنشأت جمعية خير وبركة في اسطبل عنتر في 2015.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://www.kheirwabaraka.org

البريد الالكتروني: execoffice@kheirwabaraka.org

جمعية خير وبركة

آكت

في عام 2018، شرعت بنك الإسكندرية في شراكة مع مركز تقنيات التواصل الملائمة للتطوير, لمكافحة الزواج المبكر من خلال مشاريع التعليم والتمكين الاقتصادي في قري غرب النيل. يهدف آكت إلى بناء قدرات المجموعات النسائية والمجموعات المهمشة وتفعيل المشاركة المجتمعية لمختلف فئات المجتمع.

للتواصل معهم:
صفحتهم: www.actegypt.org
البريد الالكتروني: act_90@hotmail.com

آكت

شركة المعرفة للتنمية المستدامة

شركة المعرفة للتنمية المستدامة هي مؤسسة مقرها في مصر. مكرسة لمشاريع التنمية المستدامة وبرامج معرفة اقتصادية. وهي متخصصة في سلاسل القيمة الزراعية، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، وبرامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير المحتوى، واستراتيجيات التصدير، والتدريب المهني والحقوقي.

للتواصل معهم:
صفحتهم: https://www.flyingangelsfoundation.org/
البريد الالكتروني: info@flyingangelsonlus.org

شركة المعرفة للتنمية المستدامة

جمعية علشانك يا بلدى للتنمية المستدامة

أجرى بنك الإسكندرية شراكة مع جمعية علشانك يا بلدى لتوفير دورات توعية بيئية لأولاد موظفي بنك الإسكندرية خلال يوم البيئة العالمي. علشانك يا بلدى للتنمية المستدامة هي منظمة غير حكومية مصرية تعمل في مجال الفرص ا الإبداعية للفئات المحرومة في مصر.

للتواصل معهم:

صفحتهم: https://www.ayb-sd.org/

البريد الالكتروني: info@ayb-sd.org

جمعية علشانك يا بلدى للتنمية المستدامة

مؤسسة مصر الخير

لقد كان بنك الإسكندرية شريكًا لمؤسسة مصر الخير التي تأسست عام 2007. تهدف مصر الخير إلى تحسين الظروف المعيشية للمجتمعات المصرية من خلال برامج مستدامة. تركز منظمة مصر الخير على الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي والبحث العلمي وجوانب الحياة (الرياضة والفنون والثقافة). يعمل البنك مع منظمة مصر الخير لدعم بناء الاسقف، والوصول الى المياه والتعليم في المناطق الأقل حظا في صعيد مصر.

للتواصل معهم:

صفحتهم: http://www.misrelkheir.org

البريد الالكتروني: info@misrelkheir.org

مؤسسة مصر الخير

جمعية قرية الأمل

اشترك بنك الإسكندرية مع مجتمع قرية الأمل في العديد من الأنشطة لمساعدة أطفال الشوارع على الصعيدين الدولي والمحلي. على الصعيد الدولي، بعث بنك الإسكندرية بالفريق الوطني المصري لكرة القدم إلى البرازيل من خلال رعاية جمعية مجتمع قرية الأمل غير الحكومية. على الصعيد المحلي، أبرم بنك الإسكندرية شراكة مع الجمعية لبناء أكبر دار رعاية لأطفال الشوارع في الحي الثالث في مصر. بالإضافة إلى ذلك، نظم البنك مخيمًا مدته يومان في مدرسة فانون للفنون ، حيث تمت دعوة 30 صبيا وفتاة للحضور.
جمعية قرية الأمل هي منظمة مصرية غير ربحية تأسست في القاهرة في عام 1988. دور المنظمة هو رعاية الأطفال ، وخاصة أولئك الذين تم التخلي عنهم.

للتواصل معهم:

صفحتهم: https://www.facebook.com/hopevillagecairo/

جمعية قرية الأمل
تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).