• لا يوجد نتائج مقترحة

الاصدارات

الاصدارات

يأتي التقرير السنوي للاستدامة ليعزز من جهودنا نحو دمج الابعاد البيئية والمجتمعية للتنمية في قلب العمليات التجارية وخلق قيمة مشتركة لجميع أصحاب المصلحة من العاملين، العملاء، الشركاء والمجتمعات التي تستضيفنا. ويعتبر تقرير الاستدامة لعام ٢٠١٨ استمراراً للنسخة السابقة من التقرير والخاصة بعام ٢٠١٧ والتي يراعي فيه الالتزام بمعايير المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة GRI. كما تم إطلاق نشرة بنك الإسكندرية النصف سنوية للأخبار والمواضيع المتعلقة بالاستدامة والتي تسعى الى اطلاع شركاؤنا بجميع مبادرتنا وانشطتنا وشراكاتنا التي تمت خلال النصف الثاني من عام ٢٠١٨، والتي تعكس التزامنا بخلق قيمة مشتركة. 

٢٠١٨ : التأثير من خلال الابتكار

تقرير بنك الإسكندرية للأستدامة الثاني " التأثير من خلال الابتكار: مرحلة جديدة من النمو المستدام"

تقرير بنك الإسكندرية للأستدامة الثاني يعد أداة لتوثيق القيم التي يتشاركها البنك مع جميع أصحاب المصلحة ويبني على نجاح تقرير ٢٠١٧ من حيث تعزيز الجهود نحو الاعمال التجارية المستدامة. ويلتزم التقرير بمعايير المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة GRI وذلك لغرض عرض نتائج الاعمال المحققة في ٢٠١٨ والنظرة المستقبلية للبنك حيال دوره.

هذا العام نفخر بعرض مجموعة من الصور التي تم التقاطها من مواقع مختلفة حول مصر والتي تبرز ثراء واصالة الثقافة المصرية والتي يظل السكان في المناطق النائية يتمسكون بها، لذلك نحرص ان نظهر العمل الرائع الذي يقومون به في صمت من اجل الحفاظ على التراث المصري. وعلى مدار السنوات الثلاث المقبلة، نستهدف ان نزيد من جهودنا نحو الاستدامة البيئية والمجتمعية، التوسع في الاستثمار المسئول والشمول المالي، ودعم الفاعليين المحليين والناشطين في مجالات الفن، الثقافة والتراث. 

وتماشياً مع هويتنا المصرية، نعمل حالياً على اعداد النسخة العربية من التقرير والتي سوف يمكنكم الاطلاع عليها قريباً كما سيتم توافرها على الموقع الالكتروني للبنك.

٢٠١٧ : خلق قيمة مشتركة

تقرير بنك الإسكندرية للأستدامه الأول “خلق قيمة مشتركة : إدارة الشمول المالي في ربوع مصر “

يعتز بنك الاسكندرية لاتخاذه خطوة الى الامام في تعزيز جهوده نحو التنمية الشاملة والمستدامة. كما يسعى البنك الى ادماج بعد التنمية الاجتماعية والاستدامة البيئية في صلب العمليات التجارية التي يقوم بها، بصورة تخلق قيمة مشتركة لبنك الاسكندرية والعاملين، العملاء، الشركاء والمجتمعات المستضيفة والداعمة لعملياتنا.

وادراكا منا ان خلق قيمة طويلة المدى لجميع اصحاب المصلحة هو ضرورة اساسية للقيام بعملنا بصورة مسئولة ومستدامة. في هذا الصدد، يطمح البنك لتقليل الاثار السلبية المحتملة على المجتمع والبيئة وذلك عبر الالتزام بالقوانين والضوابط المصرية، المبادئ والاجراءات الداخلية الصارمة، بالإضافة الى المبادرات والمعايير الدولية وذلك من اجل ادارة مسئولة للمخاطر في مجال حقوق الانسان، خلق القيمة الاجتماعية، التغير المناخي والتنوع البيولوجي.

ويعتبر تقرير الاستدامة ٢٠١٧ هو اول تقرير للاستدامة يصدره بنك الاسكندرية متضمنا النتائج المتحققة في ٢٠١٧ ورؤية للمستقبل. كما يتبع التقرير ارشادات المبادرة العالمية لأعداد التقارير لضمان تقديم تقارير ذات طابع مستدام (Global Reporting Initiative(GRI.

نشرة بنك الإسكندرية للاستدامة

نشرة بنك الإسكندرية للاستدامة هي انعكاس لمشاريع بنك الإسكندرية والتي تتفاوت من مبادرات لدعم الحرف اليدوية، التوعية بالقضايا البيئية من خلال الاستناد على الأفلام والتاريخ. والاهم من ذلك، انها تبين جهودنا المستمرة من اجل تأمين مستقبل أفضل للمصريين.

يعد هذا المنشور نصف السنوي أحد الأدوات لتعزيز الشفافية والمسائلة لجميع أصحاب المصالح. تظل نشرة بنك الإسكندرية للاستدامة إحدى أدوات الاتصال الرئيسية لدينا، وهي ضرورية لضمان إطلاع شركائنا على المبادرات والإنجازات التي يحفزها البنك بشكل متكرر.
 

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).