• لا يوجد نتائج مقترحة

خدمات ائتمان الشركات

مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية

يعتبر بنك الإسكندرية من البنوك التي تتمتع بخبرة كبيره في السوق المصري منذ تاريخ انشاءه من اكثر من خمسون عاما و ذلك إلى جانب كونه جزء من مجموعة انتيسا سان باولو والتي تعد من المجموعات المصرفية الرائدة في ايطاليا حيث يجمع البنك بين الخبرة المحلية و الخبرة العالمية المتمثلة في تطبيق المعايير العالمية بخصوص الخدمات المصرفية التي تمكننا من تقديم افضل الخدمات المصرفية لعملائنا من الشركات العاملة في السوق المصري من خلال وجود قوي في السوق المحلي من خلال ١٧٠ فرع منتشرين فى جميع انحاء الجمهورية ، يوفر بنك الاسكندرية مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائه من الشركات التى تمكنها من انجاز اعمالها وفق المعايير العالمية و باستخدام احدث التقنيات بالإضافة الى فريق عمل من المحترفين فى ادارة علاقات الشركات حيث يمكن لعملائنا الاستفادة من الخبرات الموجودة بالبنك الى جانب التواجد الدولي للمجموعة.

بنك الاسكندرية يوفر مجموعة من المنتجات والخدمات والتي تتراوح بين تمويل قصير، متوسط وطويل الاجل سواء كانت مباشرة او غير مباشرة بالإضافة الى خدمات التجارة الدولية و اصدار خطابات الضمان .

ندرك أهمية اختيار الشريك الصحيح لبنوك الاستثمار

دائما ما يسعى العملاء على اختيار شركاء الاستثمار القادرين على توفير الاستقرار، الرؤية و الخدمات المالية المتكاملة و المبتكرة ذلك بالإضافة الى إدارة مخاطر قوية و محترفة و شبكة فروع واسعة الانتشار.

هدفنا الأساسي هو خدمة قاعدة عملائنا من المستثمرين، المؤسسات المالية، الشركات الكبرى، و المؤسسات الحكومية ، حيث نهدف الى تقديم منتجات و خدمات متطورة و معدة بأعلى معايير التمييز.

يتكون أعضاء فريق بنوك الاستثمار من مصرفيين محترفين يتمتعون بقاعدة عريضة من الخبرة العملية فى مجال التمويل المصرفي و الذى اكتسبوه من خلال المشاركة فى العديد من العمليات التمويلية العملاقة للعديد من الصناعات المختلفة، مما يمكنهم من تقديم مجموعة شاملة من الخدمات التمويلية و الاستشارية ذات جودة عالية لعملائنا.

نحافظ على علاقات وثيقة ضمن مجتمع الاستثمار و الأعمال، و التى تتضمن علاقات قوية مع صناديق الاستثمار، المؤسسات المالية و مجموعات المستثمرين االستراتيجيين.

ائتمان الشركات

كبر استثماراتك

خدمات ائتمان الشركات

بنك الاسكندرية يوفر مجموعة من المنتجات والخدمات والتي تتراوح بين تمويل قصير، متوسط وطويل الاجل سواء كانت مباشرة او غير مباشر
خدمات ائتمان الشركات

بنوك الاستثمار

نهدف الى تقديم منتجات و خدمات متطورة لعملائنا من المستثمرين، المؤسسات المالية، الشركات الكبرى، و المؤسسات الحكومية.
بنوك الاستثمار
تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).