• لا يوجد نتائج مقترحة

برنامج حماية بلس

استمتع ببرنامج مصمم خصصيصا ليناسب جميع احتياجاتك

حماية بلس هو برنامج التأمين المؤقت محدد المدة بمبلغ ثابت أو متناقص

أصبح الآن بإمكانك وبتكلفة بسيطة، التأكد أنه سوف يتم توفير الحماية المادية لأحبائك إذا حدث ما لا يحمد عقباه. برنامج حماية بلس يوفر لك مبلغ مالي يدفع للمستفيدين في حالة الوفاة – لا قدر الله. فإذا كان هذا ما يقلقك ويشغل بالك، اذاً فبرنامج حماية بلس هو برنامج التأمين الذي تبحث عنه.

مع حماية بلس يمكنك الاطمئنان أن أحبائك لن يتحملوا أعباء القروض والديون الخاصة بك. حيث يوفر البرنامج مبلغ مالي يساوي القيمة المتبقية من القرض الخاص بك والتي يستوجب سدادها للبنك فى حالة الوفاة – لا قدر الله.  

 ليست الوفاة هي التغطية الوحيدة بالبرنامج، فهناك تغطية الوفاة المعجلة نتيجة الأمراض الغير قابلة للشفاء، حيث يتم تعجيل دفع ميزة الوفاة لك في حال إجماع الرأي الطبي على ذلك. كما يمكنك أيضاً تدعيم الحماية باختيار مزايا إضافية بفارق بسيط فالسعر مثل "تغطية للأمراض الحرجة المعجلة" أو "العجز الكلي المستديم المعجل" كدعم في سداد قرضك لأننا نعلم مدى تأثير الأمراض الحرجة والعجز الكلي المستديم على عملك وقدرتك على كسبك للمال والدخل لسداد ديونك.

تغطية الوفاة المعجلة نتيجة الأمراض الغير قابلة للشفاء:
يتم دفع ١٠٠% من مبلغ الحماية كميزة وفاة معجلة عند تشْخيص المؤمن عليه بأنه يعاني من مرض غير قابل للشفاء اثناء فترة سريان الوثيقة

تغطية الأمراض الحرجة المعجلة

يتم دفع ٥٠% من مبلغ الحمايةكميزة معجلة في حالة الإصابة بإحدى الأمراض الحرجة المبينة بالوثيقة،على ان يستمر سريان الوثيقة بالمبلغ المتبقي حتى تاريخ انتهاءها المحدد وقبل بلوغ سن الخامسة والستين.

تغطية العجز الكلى المستديم المعجل (نتيجة مرض او حادث)

يتم دفع ١٠٠% من مبلغ الحماية كميزة معجلة في حالة العجز الكلى المستديم الناتج عن مرض او حادث اثناء فترة سريان الوثيقة وقبل بلوغ سن الخامسة والستين.

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).