• لا يوجد نتائج مقترحة

تطبيقات الموبايل

حمل احدث التطبيقات لدي بنك اسكندرية و انتيسا سان باولو الآن

تطبيق الخدمات البنكية للموبايل

مع تطبيق الخدمات البنكية للموبايل يمكنك الاطلاع ومتابعة كافة تفاصيل حساباتك ببنك الاسكندرية بكل سهولة باستخدام هاتفك المحمول الذكي في أي وقت أينما كنت، داخل أو خارج البلاد

تطبيق محفظتي

حول واستلم فلوس وسدد فواتير المرافق وفاتورة موبايلك واشتراك الانترنت كمان ده غير إنك هتقدر تحاسب على مشترياتك وتودع أو تسحب من أي فرع لبنك الإسكندرية أو منفذ فوري...فرصك غير محدودة.

تطبيق O-Key

تطبيق رموز الأمان يوفر لك أقصى مستويات الأمان على معاملاتك البنكية 

يتيح لك استخدام معاملاتك البنكية عبر الموبايل أو الإنترنت عن طريق عملية مصادقة فعالة وآمنة. ، بينما يتوافر تطبيق رموز الأمان O-Key على أجهزة Android و iOS لاستخراج كلمة المرور لاستخدامها مرة واحدة في الخدمات البنكية عبر الموبايل أو الإنترنت. 

تطبيق ALEXREWARDS

اطلع علي ALEXREWARDS لتجربة تسوق استثنائية حافلة بباقات من المزايا والعروض والخصومات الحصرية التي تم تصميمها بعناية لتناسب كل احتياجاتك اليومية! من غير اشتراك وبدون أي مصاريف إضافية سيتم انضمامك تلقائيا لعالم ALEXREWARDS الذي يشمل نقاط ALEXPOINTS وخصومات ALEXDISCOUNTD.  

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).