• لا يوجد نتائج مقترحة

الاستدامة

الاستدامة

مع قرب انتهاء استراتيجية مكتب المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة (2018-2021) في بنك الإسكندرية والتي امتدت على مدار 4 سنوات، فإن البنك يطمح إلى تعزيز مركزه في مجال الاستدامة من خلال نهج أكثر شمولاً ودعما للتحول من المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى مبادئ مراعاة البيئة والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة (ESG) على نحو يساهم في الأداء الناجح للبنك على المدى الطويل ويعزز قدرته على الوفاء بالمسؤوليات والالتزامات تجاه جميع أصحاب المصلحة. ويتم بناء الاستراتيجية الجديدة (ESG) (2022-2025) على نهج رأسمالية أصحاب المصلحة وتطبيق معايير عالية لحوكمة الشركات ومراعاة مجموعة واسعة من آثار الأنشطة المراعية للبيئة والمسؤولية الاجتماعية والحوكمة والمؤشرات المرتبطة بعمليات البنك. وإيمانا من البنك بواجبه في دعم تقدم الدولة وسكانها بشكل فعال، تمثل الاستراتيجية الأساس الذي تقوم عليه مهمة البنك وقيمه كأحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر.

وتماشياً مع رؤية مصر 2030، وميثاق قيم ومبادئ العمل لبنك الإسكندرية، ومبادئ الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، ومبادئ خط الاستواء، ومبادئ الخدمات المصرفية المسؤولة، ومبادئ حقوق الإنسان، وأهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الأمم المتحدة، تهدف الاستراتيجية الجديدة لبنك الإسكندرية (ESG) إلى تحقيق أهداف مجموعة إنتيزا سان باولو في أن يكون وسيطًا ماليًا مسؤولاً في مواجهة التحديات العالمية، بما في ذلك التخفيف من آثار تغير المناخ والحد من التأثير البيئي الضار، وتمكين المجتمعات المهمشة، وإدماج القطاع غير الرسمي، وضمان المساواة بين الجنسين، والعمل نحو المزيد من المساءلة من خلال إعداد تقارير تتسم بالشفافية.

عرض الكل

الاستدامة

للمزيد

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).