• لا يوجد نتائج مقترحة

برايفت

أكثر العلاقات البنكية تميزا

أهلًا بك في عالم برايفت

أننا نؤمن أن توفير خبرة شاملة من الدرجة الأولى وبناء علاقات قوية هو دورنا الأساسي، لذلك قمنا بتخصيص فريق من مديري العلاقات المصرفية المختارون بحكمة وعلي أعلي المستويات ليتواجدوا كلما وحيثما كنت في حاجة إليهم، وليقوموا بالتفكير مقدما لوضع الخطوات اللازمة لتلبية جميع احتياجاتك وطموحاتك المتغيرة باستمرار مثلما تتوقعون في أي علاقة تقوم على الثقة والتفاهم المتبادل. كعميل "برايفت" لن تتمتع فقط بأعلى مستويات الخبرة المصرفية الشخصية، ولكن أيضا مجموعة واسعة من الحلول المصرفية وغير المالية المصممة خصيصا لتلبية احتياجات نمط حياتك الفريد وتهدف إلى مساعدتك على تحقيق جميع تطلعاتك وطموحاتك.

سوف تستمتع في بنك الاسكندرية كعميل برايفت بمجموعة فريدة من المزايا والمنتجات والخدمات المتنوعة التي تلبي كافة احتياجاتك لكي نضمن توفير خدمة مصرفية رفيعة المستوي تتناسب معك كعميل مميز لدينا. فبمجرد انضمامك لخدمة برايفت، ستحصل على ٢٠٠,٠٠٠ نقطة ترحيبية يمكنك استبدالهم من خلال برنامج المكافآت ALEXREWARDS.

لتصبح عميل برايفت:

يجب الاحتفاظ بأجمالي أرصدة دائنة ٢,٥٠٠,٠٠٠ جنيه مصري على الأقل (أو ما يعادلها بالعمات الأجنبية الأخرى) و في حالة إنخفاض الرصيد عن ٢,٥٠٠,٠٠٠ جنيه
مصري يمكنك التمتع بباقة خدمات ماجنيفيكا و التي تبدأ من ٥٠٠,٠٠٠ جنيه مصري.

عدد لانهائي من المزايا

استمتع بالخدمات الحصرية

خدمة مخصصة

استمتع بتجربة مصرفية فريدة للغاية، مصممة خصيصا لتحقيق أهدافك المصرفية وأسلوب حياتك.
خدمة مخصصة

منتجات وحلول مصممة خصيصا لعملاء برايفت

باقة من المنتجات تم تصميمها حصريا لك
منتجات وحلول مصممة خصيصا لعملاء برايفت

خدمات الرفاهية والكونسيرج

جميع عملائنا البرايفت يستطيعون التمتع والاختيار بين مجموعة خدمات الرفاهية و الكونسيرج بكل سهولة
خدمات الرفاهية والكونسيرج

زود ارصدتك واحصل على نقاط بقيمة ٣,٠٠٠جم

زود إجمالي ارصدتك الدائنة بمبلغ ٥٠٠,٠٠٠ جم أو مضاعفتها من خلال أي من الحسابات بالجنيه المصري للحصول على ما يعادل ٣,٠٠٠ جم او مضاعفتها من ALEXPOINTS.
Affluent Campaign

الشروط والاحكام

في حالة انخفاض متوسط مجموع الأرصدة الدائنة عن 500,000 جنيه مصري لمدة 3 أشهر متصلة يتم خصم عموله حد أدني و الأستمرار في التمتع بالخدمه أو يتم إعاده تصنيف الحساب للشريحة المناسبة

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).