• لا يوجد نتائج مقترحة

خدمة مخصصة

أولي خطواتك في رحله ماجنيفيكا تبدأ بالخدمات المخصصة فقط لك

مدير علاقات مصرفي مخصص لك

سيقوم مدير العلاقات المخصص لك بمساعدتك في إدارة محفظتك المالية وحساباتك البنكية ويعمل كنقطة اتصالك الأساسية مع البنك مدعوما بفريق من المتخصصين في المنتجات لمساعدتك في الانتقاء فيما بين مجموعة من المنتجات والخدمات المتنوعة من خلال:

  • تنظيم جدول زياراتك للفرع بما يناسب مواعيدك
  • موافاتك بأحدث البيانات والمعلومات الخاصة بمحفظتك المالية لضمان أفضل استثمار لأموالك وتحقيق أعلي عائد لك

وسيقوم أيضا مدير العلاقات الخاص بك باطلاعك علي أحدث المنتجات والخدمات والمزايا التي يمكن أن تحصل عليها بما يحقق لك أقصي استفادة كعميل ماجنيفيكا.
 

أماكن مخصصة لخدمة عملاء ماجنيفيكا

بمجرد دخولك الي ركن ماجنيفيكا، فسوف تنتقل الي عالم من الخصوصية والتميز حيث يمكنك مناقشة حساباتك وتحديد فرص الاستثمار وتقديم المشورة المالية من خلال مدير علاقات كبار العملاء المخصص لك لتعظيم العائد الاستثماري على محفظتك المالية. ان ركن ماجنيفيكا يقع في منطقة منفصلة عن باقي الفرع بما يضمن لك إجراء كافة عملياتك المصرفية في هدوء وخصوصية تامة.

أولوية في تنفيذ المعاملات المصرفية

كعميل ماجنيفيكا جميع معاملاتك البنكية ستحصل على أولوية في تنفيذها في الفروع وجميع إدارات البنك. 

مركز اتصالات مخصص لعملاء ماجنيفيكا

استمتع بالأولوية في الحصول على الخدمات من خلال مركز الاتصالات المخصص لعملاء ماجنيفيكا فقط على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع، ستجدنا دائما على استعداد للإجابة عن استفساراتك ومساعدتك أينما كنت ووقتما شئت من خلال: 

من داخل مصر : ١٩٠٤٤

من خارج مصر : ٣٣٠٨٣٧٧٩ - ٢٠٢+ أو ١٩٠٤٤ - ٢٠٢+

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).