• لا يوجد نتائج مقترحة

ماجنيفيكا

بوابتك إلي أكثر التجارب البنكية تميزا

أهلا بكم في عالم "ماجنيفيكا" الحصري

كلمة "ماجنيفيكا" مشتقة من كلمة إيطالية وتعني عظيم. نحن في بنك الإسكندرية لا نقيس نجاحنا فقط من خلال الاهتمام بالأهداف والاحتياجات المالية لعملائنا ولكن أيضا من خلال بناء علاقات طويلة الأمد من خلال الذهاب إلى أبعد الحدود لتلبية تطلعات وأهداف عملائنا المتعلقة بحياتهم.

تم تصميم خدمة "ماجنيفيكا" للوصول بتجربتك البنكية والغير بنكية إلى مستوى مختلف وجديد، ولضمان حصولك على أعلى مستويات الاهتمام والخدمة البنكية الشخصية التي تستحقها. ويتمتع عملائنا بعدد كبير من المنتجات والخدمات الحصرية. فبمجرد انضمامك لخدمة ماجنيفيكا، ستحصل على ٥٠,٠٠٠ نقطة ترحيبية يمكنك استبدالهم من خلال برنامج المكافآت ALEXREWARDS.

لتصبح عميل ماجنيفيكا:

وحرصا منا على قدرتنا لتقديم أكثر الحلول المالية المبتكرة لعملائنا والتمكن من استمرارية التمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها البنك من خلال خدمة ماجنيفيكا المميزة، يجب على جميع عملاء الخدمة الحفاظ على إجمالي أرصدة دائنة ٥٠٠,٠٠٠ جنيه مصري على الأقل (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى) أو تحويل راتب إلى حساب بنك الإسكندرية بحد أدنى ٢٥,٠٠٠ جنيه مصري.

عدد لانهائي من المزايا

استمتع بالخدمات الحصرية

خدمات مخصصة

استمتع بمجموعة فريدة من المزايا التي صممت خصيصا من اجلك.

منتجات وحلول مصممة لعملاء ماجنيفيكا

بالإضافة إلي كل منتجات البنك سيمكنك التمتع بمنتجات تم تصميمها حصريا لك

خدمات تناسب أسلوب حياتك

مجموعة كاملة من الخدمات التي تناسب اسلوب حياتك في مكان واحد متاحة لك في أي وقت و أي مكان طوال اليوم و علي مدار أيام الأسبوع.

الشروط والاحكام

في حالة انخفاض متوسط مجموع الأرصدة الدائنة عن ٥٠٠,٠٠٠ جنيه مصري لمدة ٣ أشهر متصلة يتم خصم عموله حد أدني و الأستمرار في التمتع بالخدمه أو يتم إعاده تصنيف الحساب للشريحة المناسبة

تواصل معنا

للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا

سنتواصل معك

من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية. (اتفاقية ملفات تعريف الارتباط).